من نحن

Rojava News 

Mobile  Application 

مَنْ نَحْنُ؟

- مؤسسة "راديو ووكالة روجآفا الخبرية"، هي مشروع اعلامي، يرصد ويتابع بشكل لحظي ودقيق مختلف أحداث وقضايا غربي كوردستان خاصة وسوريا والعالم عامة.
- مؤسسة "راديو ووكالة روجآفا الخبرية"، هي مركز صحفي، يقوم ببث ونشر تغطياتها الخبرية والإعلامية بشكل مهني ومحايد من خلال شبكة واسعة من المراسلين والموفدين وعن طريق الاتصالات المباشرة وغير المباشرة، حيث تحاول تقديم مادة اعلامية رصينة لمستمعيها وقرائها ومتابعيها، وتولي الاهتمام بالقضايا والأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والفكرية داخل المجتمع الكوردستاني وخارجه.
- هدف هذه المؤسسة الاعلامية، اضافة لتنمية مجالات الثقافة والإعلام والتراث والمشاركة في عملية نشر الوعي والمعلومات بدقة ومصداقية، هو السرعة في ايصال المعلومة وتغطية الأحداث على مستوى العالم وسوريا وغربي كوردستان بشكل خاص.
- إستراتيجية مؤسسة "راديو ووكالة روجآفا الخبرية"، هو التعامل الصحفي مع الأحداث وفق أسس وضوابط مهنية وتوخي الدقة والتحلي بالجرأة وحرية الرأي والمصداقية في القول والعمل، كذلك التأكيد على ضرورة نشر ثقافة المجتمع المدني والعدالة الاجتماعية والتعايش السلمي واحترام الرأي الآخر والتسامح والقبول المتبادل بين مختلف الأقران والأضداد والأطياف ومكونات المجتمع.
- السعي للمشاركة في عملية نشر وتنمية الوعي الاجتماعي وتعميق روح السلم والديمقراطية وإنشاد الحرية الفردية والجماعية وحماية حقوق الانسان ورفع سوية الانتماء مهما كان نوعه وشكله وحب الأرض والوطن واحترام حقوق الاقليات القومية والدينية والطائفية، وسنسعى أن يكون لنا دور فعال في تحقيق كل هذه الأهداف.
- مؤسسة "راديو ووكالة روجآفا الخبرية"، تقدم يوميا خدماتها الاعلامية لقراءها ومستمعيها على مدار الساعة وباللغتين الكوردية (بالأبجدية اللاتينية) والعربية. وبالتزامن مع ذلك يتم اطلاعكم يوميا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، يوتيوب، تويتر، غوغل.. الخ) بآخر وأهم الأحداث والمتغيرات عبر الحصول على المعلومة من منابعها بأسرع وقت وبأسهل السبل والوسائل.

مجلس الادارة