الإعلان عن تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في الرستن
الإعلان عن تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في الرستن

الإعلان عن تنفيذ مشاريع خدمية جديدة في الرستن

2:54:40 AM

RojavaNews: أعلن المجلس المحلي لمدينة الرستن بريف حمص عن تنفيذ مشاريع جديدة داخل المدينة من شأنها إعادة صيانة الطرقات وشبكة الصرف الصحي.

وقال رئيس المجلس المحلي المهندس يوسف درويش، لوكالة سمارت، إن "الإصلاحات الحالية ترتبط بشبكات الصرف الصحي ومياه الشرب، لكن أولويتنا صيانة الطرق الإسفلتية المتضررة جداً، وإن المناطق المستهدفة هي الطرق الرئيسية والحيوية في المدينة".

ولفت درويش إلى أن هذه المشاريع تأتي بغرض إعادة بناء المؤسسات الخدمية "بشكل مهني ووفق نظم إدارية ومالية"، يشرف عليها المجلس، وذلك على الرغم من الإمكانيات المادية الضعيفة.

كما دعا "درويش" كافة الجهات الداعمة للمشاركة في هذه الحملة، لافتاً إلى أن المجلس أصبح جاهزاً من خلال كوادره لتنفيذ كافة الأعمال الخدمية والإدارية اللازمة للنهوض بالمدينة من جديد.

ونفذت الحكومة المؤقتة بالتعاون مع المجلس المحلي لمدينة تلبيسة بريف حمص ووحدة تنسيق الدعم، مشروع تأمين المياه الصحية لجميع الأهالي البالغ عددهم نحو 50 ألف نسمة، وذلك بعد وقف ضخ المياه عن المدينة بسبب قصف النظام لمحطات ضخ المياه، وانخفاض مخزون المياه الجوفية في المنطقة، والذي كاد أن يتسبب بكارثة إنسانية.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري /سمارت

 

Rojava News 

Mobile  Application