قامشلو .. لقاء يجمع PDK-S مع (البارتي) وحركة الاصلاح الكوردي

قامشلو .. لقاء يجمع PDK-S مع (البارتي) وحركة الاصلاح الكوردي

RojavaNews : التقى وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا مع حركة الاصلاح الكردي – سوريا في مكتب حركة الاصلاح في قامشلو اليوم 13.5. 2015.

حيث ضم وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا كلاً من المسؤل الاداري للمكتب السياسي ممد اسماعيل وعضو المكتب السياسي محسن طاهر، عضو اللجنة المركزية  حسن رمزي وكان في استقبالهم كلاً من المنسق العام لحركة الاصلاح الكردي – السوري فيصل يوسف وعضو المكتب التنفيذي فيروشاه عبدو، عضو المنسقية العامة وهيئة الرقابة احمد رشيد.

تناول الاجتماع العلاقات الثنائية بين الطرفين، وتقريب وجهات النظر بمختلف القضايا وخاصة سبل تفعيل دور المجلس الوطني الكوردي وتطويره, وعقد المؤتمر الوطني الثالث للمجلس، وأكّد ذلك الأستاذ فيصل يوسف مضيفاً بأننا سنضع هذه العلاقات في خدمة القضية الكوردية ووحدة الصف الكوردي.

وفي نهاية الاجتماع أكد الطرفان أن الاجتماع كان إيجابيا من كلّ جوانبه،وكانت وجهات النّظر متطابقة.

في نفس اليوم 13 . 5 . 2015  زار وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني– سوريا (PDK-S) مكتب الحزب الديمقراطي الكوردي في سوريا ( البارتي ) حيث استقبلهم عضو هيئة الرقابة والتفتيش المركزية للحزب أمين أحمد حسام، وعضو اللجنة المنطقية للبارتي رشاد علي، فقد أكد الأستاذ أمين حسام: أن اللقاءتناول العلاقات الثنائية بين الطرفين, ومناقشة سبل توسيع وتطوير المجلس الوطني والبحث في آلية انعقاد المؤتمر الثالث، وفي هذا السياق أكد الجانبان أن اللقاء كان إيجابياً ومثمراً.

 

 

 

 

 

اواز معزول

 

Rojava News 

Mobile  Application