تعرف على اكثر بلدان العالم في الخيانة الزوجية

تعرف على اكثر بلدان العالم في الخيانة الزوجية

RojavaNews:الخيانة الزوجية هي افة في اي مجتمع من المجتمعات فالخيانة ليست بالشئ الجديد ولا المقبول فهي تدمر الاسرة وتدمر الثقة بين الزوجين.

والخيانة منتشرة في جميع انحاء العالم فلن تستطيع ان تجزم ان هناك بلد من البلدان تخلو من الازواج الخائنين ولكن النسب هي التي تختلف.

فكل بلد تختلف عن الاخري في نسبة الازواج الخائنين فيها وكل بلد تحتل مرتبة مختلف في قائمة الازواج الخائنين ولكن ما هي هذه النسب؟

قبل ان نتعرف على النسب وعلى قائمة اعلى نسبة للخيانة الزوجية في البلدان يجب ان نعرف ان اسباب الخيانة الزوجية ليست فقط في انعدام الحب.

هناك العديد من الاسباب الاخري منها ثقافية ومنها اجتماعية ومنها اقتصادية كذلك وبالطبع تعددت الاسباب ولكن في النهاية النتيجة واحدة هي الخيانة.

أظهر استطلاع للرأي أجرته شركة “ستاتيستا” بالتعاون مع موقع The Richest وموقع Match لمعرفة أكثر عشرة دول يخون فيها الرجال زواجتهم، أن غالبية هؤلاء كانوا من دول أوروبية.

واتى الترتيب الخاص بهذة القائمة كالاتي الدولة التي احتلت المركز الاول باعلى نسبة في الخيانة الزوجية اي اعلى نسبة للازواج الذين يقومون بخيانة زوجاتهم هي دولة تايلاند بنسبة 56% .

ويجب الاعتراف ان مثل هذة النسبة عالية جدا فهي تعني ان اكثر من نصف الرجال في هذا البلد يقومون بخيانة زوجاتهم

تلتها الدنمارك في المرتبة الثانية بنسبة 46%. وتعادلت كلّ من ألمانيا وإيطاليا بنسبة 45%، ثمّ فرنسا بنسبة 43%، تلتها بلجيكا والنرويج بنسبة 40%، ثمّ إسبانيا 39%، فنلندا 36% وبريطانيا 36%.

روجين

Rojava News 

Mobile  Application