شاب من قامشلو ينال الكأس الذهبية في مسابقة الكاراتية   
شاب من قامشلو ينال الكأس الذهبية في مسابقة الكاراتية   

شاب من قامشلو ينال الكأس الذهبية في مسابقة الكاراتية   

 

11:22:14 PM
RojavaNews:الشاب آراس إبراهيم خلف من قرية تل زيوان التابعة لمدينة قامشلو فاز بالمرتبة الأولى بمسابقة الكاراتية المقامة البارحة 4/11/2017في مدينة هانوفر المانية. 
آراس من مواليد 2001Bad salzuflen الألمانية ، ترك والداه البلاد منذ عام 1990 واستقرا في ألمانيا، اهتم والداه بتربيته وتعليمه ليكون من المتفوقين . 
صرحت والدة آراس لـ RojavaNewos :آراس يمارس لعبة الكاراتية من عمر السادسة مع أخته التي تكبره بعام وقد نالا عدة أحزمة إلى أن وصلا إلى الحزام البني ،شارك آراس في خمس عشرة مسابقة منذ ممارسته هذه اللعبة وحقق في غالبيتها المرتبة الأولى والثانية في أندية المانية ومع لاعبين ألمان  وكانت هذه المسابقات تعتمد على الوزن والطول وحصل على العديد من شهادات التقدير من قبل بلدية Bad salzuflen . 
نال آراس العديد من الميداليات التي وصل عددها إلى عشرين ميدالية ، كما نال عددا من الكؤوس وأخرها  كانت الكأس الذهبية التي نالها في مسابقة هانوفر 4/11/2017للكارتية. 
والدة آراس فخورة بولدها لأنه حقق المرتبة الأولى في المسابقة ونال الكأس الذهبية وهي من قدمت له الكثير من الخدمات وشجعته على ممارسة هوايته وتنظيم وقته ليكون من المتفوقين.

Rojava News 

Mobile  Application