برشلونة يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بفوز شرفي لبايرن ميونيخ

برشلونة يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بفوز شرفي لبايرن ميونيخ

Rojaavanws : تأهل برشلونة الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، على الرغم من خسارته بنتيجة 3-2 أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الثلاثاء في إطار إياب دور الأربعة من المسابقة على ملعب ” أليانز أرينا” في مباراة قوية ومثيرة من الطرفين.

أحرز هدفي برشلونة، البرازيلي نيمار في الدقيقتين “15،29″، بينما سجل ثلاثية الفريق البافاري، المهدي بن عطية، ليفاندوفسكي وتوماس مولر في الدقيقة “7، 59، 74″.

بهذه النتيجة تأهل برشلونة للنهائي الذي سيقام يوم 6 يونيو المقبل على الملعب “الأوليمبي” ببرلين في ألمانيا، بعد تفوقه على الفريق “البافاري” بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-3، في انتظار الطرف الفائز بين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي غدا الأربعاء في ملعب ” سينتياجو برنابيو”.

نيمار فعال 100% أمام بايرن ميونيخ في أليانز آرينا

خطف النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، الأضواء من الجميع في الشوط الأول للقاء بايرن ميونيخ الألماني على ملعب “أليانز أرينا” في إياب دور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

نيمار سجل هدفين للفريق الكتالوني ليخرج متقدماً في أول 45 دقيقة، ليكسر فرحة الهدف المبكر لأصحاب الأرض بضربة رأس للمدافع المغربي المهدي بنعطية.

وأظهرت إحصائيات المباراة أن نيمار كان فعالاً بنسبة 100%، حيث سجل الهدفين من محاولتين فقط على المرمى، وصنع له الهدفين المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

رفع نيمار رصيده بهذه الثنائية إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليتساوى مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والبرازيلي لويس أدريانو مهاجم شاختار دونتسيك الأوكراني.

Rojava News 

Mobile  Application