فيديو: مزحة مرعبة توهم النجمة باريس هيلتون بأن طائرتها على وشك السقوط

فيديو: مزحة مرعبة توهم النجمة باريس هيلتون بأن طائرتها على وشك السقوط

RojavaNews:وقعت النجمة الأمريكية باريس هيلتون في فخ الكاميرا الخفية لبرنامج "رامز واكل الجو" المصري، بعد أن أوهمها الفريق بأن طائرتها على وشك السقوط فعاشت لحظات مرعبة.

اعتادت النجمة الأمريكية ووريثة سلسلة فنادق "هيلتون" الفخمة، باريس هيلتون، خلق الحدث في الصحافة المهتمة بأخبار المشاهير والفضائح. لكنها وقعت هذه المرة في فخ برنامج "رامز واكل الجو" الذي يعتمد إطار الكاميرا الخفية وتبثه قناة "أم بي سي مصر".

وفي كل حلقة من البرنامج الكوميدي، يركب أحد النجوم الطائرة ويتم إيهامه بوجود عطل وأن الطائرة على وشك السقوط، وسط أجواء من الرعب والإثارة

وهذا ما حدث مع النجمة باريس هيلتون، عندما أخذوها في رحلة للتحليق فوق دبي، فسمعت صفارات تبعث على الريبة ثم قام الطيار بعمليات "تدريبية" صغيرة، على غرار إيقاف المحرك، وجعل الطائرة تنحدر ثم تعلو، في الوقت الذي يصرخ فيه الركاب وحتى أن أحدهم قفز بالمظلة !

وانتاب باريس هيلتون الذعر فلم تتوقف عن الصراخ لمدة دقائق طويلة. وبعد هذه التجربة، كتبت النجمة على تويتر "إنها أول مرة في حياتي أحسست فيها بالخوف بهذه الدرجة" وتابعت "خلت حقا أن الطائرة ستسقط وأننا سنموت جميعا".


Media

Rojava News 

Mobile  Application