أنجيلينا جولي تطلب الطلاق من برات بيت وتتنازل عن النفقة

أنجيلينا جولي تطلب الطلاق من برات بيت وتتنازل عن النفقة

Rojava News: بعد أن أصبحا الثنائي الأكثر شهرة في هوليوود، وارتباطا معا لما يقرب من 12 عاما، يبدو أن الممثل براد بيت والممثلة أنجلينا جولي على وشك الانفصال.

                                     

وذكر موقع TMZ أن أنجلينا جولي وقعت أوراق طلاقها من براد بيت بسبب أن الخلافات والمشاكل بينهما أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الـ 6 على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

 

وصرحت مصادر للموقع بأن السبب الرئيسي يعود إلى عدم موافقة أنجلينا على أسلوب التنشئة الذي يتبعه براد مع أولادهما، فهي غاضبة للغاية من طريقته في التعامل معهم، ولا تريد أن تكون الحضانة من حقه.

 

ولم تطلب محامية أنجلينا جولي، لورا واسر، في مذكرتها التي قدمتها إلى المحكمة أي نفقة زوجية من براد بيت.

 

يشار إلى أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس/ آب عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجا من الممثلة جنيفر أنستون.

 

ويذكر أن أخر مرة ظهر فيها الثنائي معا كانت في شهر يوليو/ تموز الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه فى الأشهر الأخيرة حاصرت الشائعات علاقة براد بيت وأنجلينا جولي، حيث كتبت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن إنفصالهما بعد تعرض أنجلينا لبعض الأزمات المرضية والنفسية التى أوصلت وزنها إلى 35 كغ، ولكن الثنائي لم يرد على تلك الشائعات ولم يعطيانها أية اهتمام، حتى أنهما لم يظهرا سويا فى أي مكان ليثبتا عكس ذلك، بحسب "نوفوستي".

Rojava News 

Mobile  Application