نبيلة عبيد نادمة لأنها لم تستمع لنصائح أمها وتأسف لعدم الإنجاب

نبيلة عبيد نادمة لأنها لم تستمع لنصائح أمها وتأسف لعدم الإنجاب

Rojava News : كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن رغبتها في تبني طفل خلال الأيام المقبلة؛ لتعويض إحساس الأمومة الذي حرمت منه، مشيرة إلى أنَّ هذا الإحساس يطغى على أي شيء آخر، موضحة أنَّ والدتها الراحلة كانت دائما ما تنصحها بالإنجاب حتى لا تعيش وحيدة؛ لكنها لم تسمع كلامها.

وأعربت نبيلة في تصريح لها عن ندمها؛ لأنها لم تسمع نصائح أمها، مضيفة أنَّ الأمر ما زال مجرد فكرة تراودها ولا تعلم إذا كان من الممكن تحقيقها، لاسيما أنَّ رعاية طفل تعد مسؤولية كبيرة.

ونفت بشدة الإشاعات التي دارت حول إجرائها عملية تجميل لتخفيف الوزن، موضحة أَنها لم تجرِ أي عملية تجميل وأنَّ كل ما في الأمر أنها غيَّرت قصة شعرها ولونه وتعاملت مع بيت أزياء جديد.

وأضافت أنها التقطت عددًا من الصور الفوتوغرافية  من أجل برنامجها "نجمة العرب " الذي تعرضه قناة "روتانا"، وتكتشف من خلاله المواهب الفنية في التمثيل، مؤكدة أنَّ الفائزة التي ستحصد اللقب ستشارك في بطولة فيلم أو مسلسل.

ورفضت نبيلة عبيد فكرة تقديم عمل فني عن حياتها وأرجعت السبب إلى عدم رضائها عن السير الذاتية التي قدمت عن فنانين باستثناء مسلسلي "أسمهان" ز"أم كلثوم" وأنها ستكتفي بمذكرتها التي تعكف على كتابتها حاليًا.

Rojava News 

Mobile  Application