استقالة المدير الجديد للإعلام في البيت الأبيض بعد عشرة أيام فقط على تعيينه

استقالة المدير الجديد للإعلام في البيت الأبيض بعد عشرة أيام فقط على تعيينه

10:27:15 AM

RojavaNews: أعلن البيت الأبيض الاثنين استقالة المدير الجديد للإعلام في الرئاسة أنطوني سكاراموتشي بعد 10 أيام فقط على تعيينه من قبل الرئيس دونالد ترامب. وكان سكاراموتشي قد أثار الكثير من الانتقادات إثر مقابلة صحافية أهان فيها رئيس الأركان وكبير الإستراتيجيين في البيت الأبيض.

أعلن البيت الأبيض الاثنين استقالة المدير الجديد للإعلام في الرئاسة أنتوني سكاراموتشي الذي عينه الرئيس دونالد ترامب قبل عشرة أيام فقط.

وقد أثار سكاراموتشي عاصفة الأسبوع الماضي إثر مقابلة صحافية أهان فيها رئيس الأركان رينس بريبوس الذي ترك عمله الأسبوع الماضي وكبير الاستراتيجيين في البيت الأبيض ستيف بانون.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن سكاراموتشي أرغم على الاستقالة بناء على طلب كبير موظفي البيت الأبيض الجديد جون كيلي الذي أدى القسم في وقت سابق الاثنين.

وتابعت الصحيفة أن الأمين العام الجديد للبيت الأبيض جون كيلي، جنرال المارينز المتقاعد ووزير الأمن الداخلي السابق، طلب من سكاراموتشي أن يتنحى.

وتم تعيين كيلي لفرض النظام في البيت الأبيض حيث تعصف الخلافات الداخلية بين الموظفين وغالبا ما تنشر علنا في الصحافة.

 

وأضافت "نيويورك تايمز" إنه ليس من الواضح ما إذا كان سكاراموتشي سيغادر البيت الأبيض، أو أنه سيواصل العمل هناك بصفة أخرى.

وكان ترامب رفض في تغريدة صباح الاثنين أن تكون هناك فوضى في البيت الأبيض.

وكتب في التغريدة "أعلى سوق أسهم على الإطلاق أفضل الأرقام الاقتصادية منذ سنوات، البطالة في أدنى مستوياتها منذ 17 عاما، الرواتب ترتفع، الحدود آمنة، تعيين في المحكمة العليا: لا فوضى في البيت الأبيض!".

Rojava News 

Mobile  Application