جمهورية الإعدامات الإيرانية
جمهورية الإعدامات الإيرانية

جمهورية الإعدامات الإيرانية

 1:56:06 PM

بقلم جمال حمي

 RojavaNews: جمهورية الإعدامات الإيرانية ، أو جمهورية الشرّ الإيرانية ، أو الجمهورية الطائفية الإيرانية أو جمهورية قوى الشرّ والظلام ، فكل هذه الألقاب الخبيثة تليق بهذه الدولة التي يحكمها ملالي متعاقدون مع الشيطان ، وهذه الجمهورية الشيطانية يحكمها ولي الشيطان في الأرض ، الديكتاتوري علي خامنئي ، والذي يعتبر أكبر طاغية موجود على وجه الأرض اليوم ، يستطيع بتوقيع واحد منه أن يطيح برؤساء جمهوريات في ايران والعراق ولبنان وسورية ، ان خرجوا عن طاعته ، يداه ملطختان بدماء ما لا يقل عن مليوني انسان في العراق وسورية ولبنان واليمن وغيرها ، يضخ مليارات الدولارات على مرتزقته في الشرق الأوسط لنشر الفتن والحروب الطائفية والصراعات ، في حين أن ٨٠% من أبناء شعبه يعيشون تحت خط الفقر !!

علماً أن ايران هي الدولة الرابعة من حيث الإنتاج النفطي !! فهو المرجع الأعلى لشياطين الأرض كلهم بعد الشيطان نفسه ، وفي كل سنة يأمر بإعدام ما لا يقل عن ١٧٠٠ شخص في ايران ، معظمهم من الكورد والعرب .

حيث تقول منظمة العفو الدولية " أمينستي " أن ٥٢ % من الإعدامات حول العالم تتم في جمهورية الشرّ الإيرانية و٦٠% من مجموع الإعدامات في الشرق الأوسط ، وبينهم الكثير من الأطفال القاصرين ، ومعظم التهم الموجهة لهؤلاء تتمحور حول تهمة محاربة الله في الأرض !! وهو أكبر زنديق محارب لله في الأرض !! والمشانق الإيرانية تجول الحواري والمدن الكوردية بحثاً عن رقاب ترفض العبودية لخامنئي ، معظمهم من شبابنا الكورد الشرفاء ، وكلهم عبارة عن ناشطين سياسيين وحقوقيين.

فلعنة الله على هذه الدولة وعلى شياطين قم وطهران ، وعلى رأسهم الشيطان الأكبر علي خامنئي ، لكن يبقى السؤال ، لماذا لا تعرض القنوات الفضائية التابعة لتنظيم العمال الكوردستاني مشاهد اعدام شبابنا الكورد على قنواتها ولماذا لا تدين ولا تستنكر هذه الجرائم البشعة بحق شباب الكورد !! وأين هم المحامون الكورد في أوروبا ، ولماذا لا يقدمون دعاوى على هذا الطاغية للمحاكم الدولية لإدانة هذه الجرائم !! 

Rojava News 

Mobile  Application