حزب الديمقراطي الكوردستاني سوريا يلتقي حزبي الديمقراطي الكوردستاني - عراق و- الديمقراطي ايران

حزب الديمقراطي الكوردستاني سوريا يلتقي حزبي الديمقراطي الكوردستاني - عراق و- الديمقراطي ايران

 8:13:42 PM

RojavaNews: التقى وفد من حزب الديمقراطي الكوردستاني _ سوريا ,يوم الجمعة ٦/١/٢٠١٧ ,بحزبي الديمقراطي الكوردستاني -العراق  والديمقراطي ايراني في العاصمة النمساوية "فيينا" .

ترأس وفد ديمقراطي كوردستاني _ سوريا فيصل نعسو عضو اللجنة المركزية بحضور كل من جمعة ابراهيم ودوران بشار اعضاء مكتب العلاقات الخارجية لمنظمة النمسا لحزبه ,كما وترأس وفد الحزب الشقيق الاستاذ آزاد علي نجار مسؤول منظمة النمسا وطه وميرخان بوتي أعضاء مكتب العلاقات الخارجية .

وتمحور اللقاء حول العلاقة الأخوية والعمل المشترك ووحدة الفكر والنهج, وناقشوا أيضا الوضع السياسي في العراق وسوريا عامة وكوردستان خاصة ومايتعرض له شعبنا هناك من مظالم من قبل الحكومات الديكتاتورية والمنظمات الإرهابية ودور البيشمركة البطولي في حماية الشعب الكوردي ومكتسباته ..

و تطرق المجتمعون لوضع الجالية الكوردستانية في النمسا وسبل تطوير آليات العمل والتركيز على وحدة الصف والخطاب و العمل الدبلوماسي المشترك لإيصال صوت وقضية شعبنا لمراكز القرار ..

في نفس اليوم عقد حزب الديمقراطي كوردستاني _ سوريا لقاء آخر مع الدكتور جزاع مسؤول منظمة النمسا للحزب الديمقراطي الكوردستاني - ايران- الشقيق.

تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين الحزبين الشقيقيين والتطورات على الساحة السياسية السورية الايرانية بشكل عام والكوردستانية بشكل خاص والتأكيد على وحدة الفكر والنهج والنضال ضد الحكومات الدكتاتورية ومنظماتها الارهابية بكل مسمياتها ...

و ناقش الوفدان أيضا وضع الجالية الكوردستانية وحركتها على الساحة النمساوية وسبل تطوير آليات العمل المشترك للخروج بصوت واحد أمام الرأي العام لإيصال قضية وصوت شعبنا إليه وإلى مراكز القرار..

وختم الاجتماعان بتأكيد الأطراف المجتمعة على إيجابية اللقاءات بكلّ جوانبها،وكانت وجهات النّظر متطابقة والإصرار على ضرورة استمرار هذه اللقاءات.

Rojava News 

Mobile  Application