البارزاني: افضل وفاء نقدمه للإنتفاضة ولقوات البيشمركة هو الإستقلال

البارزاني: افضل وفاء نقدمه للإنتفاضة ولقوات البيشمركة هو الإستقلال

11:21:47 PM

RojavaNews: قال رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، في رسالة وجهها بمناسبة مرور 26 عاماً على اندلاع شرارة انتفاضة آذار باقليم كوردستان، بأن "الاستقلال والحرية الكاملة هو افضل وفاء للإنتفاضة ولقوات البيشمركة ولتضحيات شعبنا الكوردستاني".

وأضاف البارزاني، "ونحن اليوم اذ يمر شعبنا بمرحلة ملئة بالتحديات والصعاب، فأننا بحاجة ومن اي وقت مضى بالشعور بالمسؤولية وتوحيد الصفوف بما يخدم المصلحة العليا لكوردستان، وذلك لكي نضمن عبورنا وانتصارنا في هذه المرحلة الحساسة".

وتابع رئيس إقليم كوردستان، "اننا اذ نستذكر ذكرى الانتفاضة، في الوقت الذي يسجل البيشمركة انتصاراتهم الكبيرة على ارهابيي داعش، فقد قدم الشعب الكوردستاني مختلف التضحيات وتحمل اصعب الظروف التي مر بها، ولهذا فأن افضل وفاء نقدمه للإنتفاضة ولقوات البيشمركة ولتضحيات شعبنا الكوردستاني هو الإستقلال والحرية الكاملة، وارى بأنه من الضروري ان اوضح لشعب كوردستان، ان هناك مستقبل زاهر ينتظرنا، وحتما ستكون هناك نتائج للإنتفاضة ولدماء البيشمركة وللتضحيات التي قدمها شعبنا".

كما حيا البارزاني الشهداء وقوات البيشمركة والمواطنين الشجعان الذين كان لهم دوراً مهماً في الإنتفاضة المجيدة من خلال تقديمهم يد العون لإخوانهم البيشمركة وانجاح انتفاضة شعب كوردستان.

Rojava News 

Mobile  Application