مسرور البارزاني يهنئ مسلمي كوردستان والعالم بحلول عيد الفطر

مسرور البارزاني يهنئ مسلمي كوردستان والعالم بحلول عيد الفطر

1:04:44 AM 

RojavaNews:هنأ مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، مسرور البارزاني، اليوم السبت، ذوي الشهداء والبيشمركة ومسلمي كوردستان والعالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وذكر مسرور البارزاني في برقية تهنئة: بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتقدم بالتهاني والتبريكات لذوي الشهداء الأبرار والبيشمركة الشجعان ومنتسبي مجلس الأمن وكافة مؤسسات الأمن والشرطة، ومسلمي كوردستان والعالم .

مضيفاً في البرقية: "أدعو من الله تعالى أن يتقبل عبادات المسلمين في شهر رمضان المبارك، وأن يحفظ أرواح جميع البيشمركة الشجعان، الصامدين في جبهات الدفاع، وأن يسكن شهدائنا فسيح جناته ويمن على جرحانا بالشفاء".

كما وتمنى مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان أن "يساند الجميع عملية الاستفتاء في كوردستان، المقرر إجرائها في 25 من شهر أيلول من هذا العام، وأن يعملوا على إنجاحها، من أجل الإعلان عن تقرير مصير وطننا وشعبنا، أدعوا الجميع للمشاركة في أداء هذا الواجب الوطني، بنفس العزم والصمود والبسالة التي أبدوها في الوقوف بوجه سياسات التنكيل والإبادة والتهجير والترحيل التي تعرضنا لها في الماضي، لكي نؤسس وطناً ديمقراطيا مشرقاً يستوعب الجميع، ويكون مثالا مختلفاً في المنطقة".

م.رووداو

Rojava News 

Mobile  Application