وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بمسؤولين في الاتحاد الاوربي في بروكسل
وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بمسؤولين في الاتحاد الاوربي في بروكسل

وفد من المجلس الوطني الكردي يلتقي بمسؤولين في الاتحاد الاوربي في بروكسل

9:25:45 PM

RojavaNews: التقى وفد من المجلس الوطني الكردي مكون من السادة ابراهيم برو رئيس المجلس وكاميران حاجو رئيس مكتب العلاقات الخارجية للمجلس وحواس سعدون عضو الهيئة السياسية للائتلاف الوطني السوري، بتاريخ 13 -9-2017 في مبنى الاتحاد الاوربي في بروكسل بعدد من المسؤولين في الاتحاد الاوربي، ضم السيد باتريك كاستيلو رئيس قسم الشرق الاوسط للشؤون الخارجية، والسيد مايكل ميلر رئيس وحدة الشرق الاوسط، والسيدة لارا مبعوثة الاتحاد الاوربي في سوريا، بالإضافة الى عدد من المساعدين والمستشارين في اقسام مختلفة للاتحاد الاوربي .

وقد جرى الحديث حول مؤتمر رياض 2 المزمع عقده قريباً، وكذلك سبل دعم الاستقرار في كوردستان سوريا.

حيث اكد وفد المجلس خلال اللقاء على رؤية المجلس الوطني الكردي من مجمل القضايا السياسية على الساحة السورية بشكل عام وكوردستان سوريا بشكل خاص. ومن جانبهم أكد مسؤولي الاتحاد الاوربي الذين تم اللقاء بهم، على اهمية زيارة وفد المجلس الوطني الكردي الى بروكسل وتوقيته ودوره ضمن صفوف المعارضة وجهوده في مجال ترسيخ مبادئ التعايش المشترك.

وقد تطابقت رؤية الطرفين عن مجمل القضايا التي تم التباحث حولها ، وتم التاكيد على استمرار الدعم للجهود الرامية الى نجاح العملية السياسية في سوريا.

وكان وفد المجلس الوطني الكردي قد التقي في 12 الشهر بالمركز الاوربي للدراسات وتم التباحث حول امكانية العمل المشترك في العديد من القضايا.

ر.ع

Rojava News 

Mobile  Application