الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الملازم البيشمركة  محمد عطوف
الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الملازم البيشمركة  محمد عطوف

الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الملازم البيشمركة  محمد عطوف

1:25:23 AM

RojavaNews:بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد الملازم البيشمركة محمد عطوف أحيت عائلة الشهيد وبالتعاون مع أهالي قرية مرجة والفرع الثاني للحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا الذكرى الأولى لاستشهاده برعاية المجلس المحلي ( كركي لكي ) للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

بدأت المراسيم بوضع إكليل الزهر على ضريح الشهيد وقراءة الفاتحة على روح شهداء الكورد وكوردستان، وعزف النشيد القومي أي رقيب، ثم ألقيت كلمة المجلس المحلي للمجلس الوطني الكوردي من قبل عضو الأمانة العامة زهرة أحمد بمناسبة مرور عام على استشهاد البيشمركة محمد عطوف نعهده بأننا سنبقى أوفياء لنهجه ولدماء شهدئنا  واننا سنستمر في نضالنا من أجل خدمة قضيتنا القومية، كما وإننا فخورون بالدور البطولي لبيشمركتنا الأبطال في جبهات القتال ضد أكبر تنظيم إرهابي في العالم .

أخو الشهيد عطوف يفتخر بأخيه الذي تطوع في صفوف البيشمركة  واستشهد أثناء القيام بواجب الدفاع عن كوردستان لأنه يعتبر كوردستان واحدة ولا فرق بين أي جزء كوردستاني لديهم .

كما وجه نداء للبيشمركة هو عدم التخلي عن أماكنهم والدفاع عن مقدساتهم وما حدث في كركوك والمناطق الأخرى في كوردستان هي آنية وحلمنا بدولة كوردستان سيتحقق بفضل دماء الشهداء والقيادة الحكيمة للرئيس برزاني.

الشهيد البشمركة محمد عطوف من أهالي قرية المرجة التابعة لبلدة كركي لكي  1992انضم الى صفوف البيشمركة منذ 2011 واستشهد في 12/11/2015

Rojava News 

Mobile  Application