بيان صادر عن ما تسمى بـ"الإدارة الذاتية الديمقراطية "في "مقاطعة" عفرين

بيان صادر عن ما تسمى بـ"الإدارة الذاتية الديمقراطية "في "مقاطعة" عفرين

9:19:01 PM

RojavaNews :أصدرت ما تسمى بـ"الإدارة الذاتية الديمقراطية"،الخميس ٢٥ كانون الثاني ٢٠١٨،في "مقاطعة "- عفرين ،بيانا ،دعت فيه نظام الأسد  للقيام بواجباتها تجاه عفرين وحماية حدودها مع تركيا من الهجمات ،"مؤكدةً " بأن منطقة عفرين هي جزء لا يتجزأ من سوريا ".

فيما يلي نص البيان:

إننا في الإدارة الذاتية بمقاطعة  عفرين ، نؤكد مرة أخرى بأن منطقة عفرين هي جزء لا يتجزأ من سوريا، وأن قواتنا وحدات حماية الشعب تقوم بواجبها الوطني منذ ٦ سنوات بحماية المنطقة ضد هجمات تنظيم داعش الإرهابي و غيرها من المجموعات الإرهابية من القاعدة وغيرها المتواجدة على الأرض.

 و الآن يتعرض هذا الجزء من سوريا  إلى عدوان غاشم خارجي من قبل الدولة التركية، الامر الذي يهدد وحدة أراضي سوريا وأمن وحياة المواطنين المدنيين الذين يقيمون في منطقة عفرين، وأن هدف هذا العدوان هو اقتطاع المزيد من الأراضي السورية من خلال احتلال منطقة عفرين .

في الوقت الذي نؤكد بأننا سنستمر بالدفاع عن منطقة عفرين أمام الهجمات الخارجية المسعورة و سنتصدى لمحاولات الاحتلال التركي لعفرين، ندعو الدولة السورية للقيام بواجباتها السيادية اتجاه عفرين وحماية حدودها مع تركيا من هجمات المحتل التركي، حيث لم تقم بواجبها حتى الان على الرغم من الإعلان عنه بشكل رسمي  ونشر قواتها المسلحة السورية لتأمين حدود منطقة عفرين .

 

 

 

 

Rojava News 

Mobile  Application