قيادة "وحدات حماية الشعب": سنعمل يداً بيد مع الجيش العربي السوري ضد "العدوان التركي"

قيادة "وحدات حماية الشعب": سنعمل يداً بيد مع الجيش العربي السوري ضد "العدوان التركي"

12:09:13 AM

RojavaNews:دعت القيادة السياسية والعسكرية لـ"قوات حماية الشعب YPG "، السبت، 27 كانون الثاني 2018، "الجيش العربي السوري وقيادته، إلى التدخل في عفرين لحماية الشعب الذي هو جزء من النسيج السوري،بعد مرور8أيام ،في صراعها مع تركيا ".

أفاد بيان صادر عن" القيادة السياسية والعسكرية لقوات حماية الشعب في سوريا: "مع اشتداد وتيرة هجمات العدوان التركي ضد منطقة عفرين، والتي تشكل جزء من الوطن السوري٬ والتي جابهها مقاتلينا وأبناء شعبنا في المنطقة بكل بسالة ، ندعو الجيش العربي السوري وقيادته الحكيمة إلى التدخل في عفرين لحماية شعبنا الذي هو جزء من النسيج السوري ،"وأرضه جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية الحبيبة". 

وأشار البيان :"قوات حماية الشعب في ميادين القتال ستعمل يداً بيد مع قوات الجيش العربي السوري وقيادته ضد العدوان التركي الغاشم". 

وأطلق الجيش التركي السبت الماضي،20كانون الثاني المنصرم، حملة عسكرية بالتعاون مع فصائل سورية معارضة، ضد وحدات حماية الشعب في منطقة عفرين بكوردستان سوريا،راح ضحيتها لغاية يوم السبت 27 كانون الثاني2018،بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان 112 مابين مدنيين وعسكريين من "وحدات الحماية "،بينما وصل عدد الجرحى لـ132 جريحا ً.

Rojava News 

Mobile  Application