ENKS يصدر تصريحاًحول اختتطافPYD لـ3 كوادر من الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في عفرين
ENKS  يصدر تصريحاًحول اختتطافPYD لـ3 كوادر من الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في عفرين

ENKS يصدر تصريحاًحول اختتطافPYD لـ3 كوادر من الديمقراطي الكوردستاني-سوريا في عفرين

11:37:46 AM

RojavaNews :أدان المجلس الوطني الكوردي بشدة،الأعمال الكيدية التي يمارسها حزب"الاتحاد الديمقراطي"PYD ،وميليشاته المسلحة بحق كوادر ومؤيدي المجلس الوطني الكوردي، الأربعاء،مطالباً PYD بالكف عن سياسة التضليل والإفراج عن كوادرالحزب الديمقراطي الكوردستاني –سوريا ،الـ3 ،الذين داهم منازلهم واختطفهم في عفرين،وكافة المناضلين المحتجزين الآخرين لديه.

ودعا  المجلس الوطني الكوردي ،في تصريح له،الشعب  الكوردي

 وكل القوى الكوردستانية،إلى استنكار هذه الأعمال التي لا تخدم وحدة الصف،في هذا الوقت الحساس والضغط على PYD للكف عن ذلك وطي هذا الملف وعدم استثمار وضع عفرين وشعبها المأساوي لأغراض حزبية .

فيما يلي نص التصريح:

تصريح بخصوص قيام مسلحو حزب PYD بمداهمة منازل أعضاء في الحزب الديمقراطي الكردستاني - سوريا و إعتقالهم .

في يوم الاثنين 5/2/2018 أقدم مسلحوالـ PYD على مداهمة منازل رفاق من الحزب الديمقراطي الكردستاني في منطقة عفرين واحتجازهم وهم:

1-- محمد حنيف محمود مصطفى من قرية ميركان

2-- حكمت كنجو كنجو من قرية ميركان

3-- عارف محمد علي من بلدة معبطلي

إن PYD بفعلته هذه يضيف أسماء رفاق آخرين من رفاق المجلس الوطني الكردي إلى قائمة المحتجزين لديه بدل أن يفرج عنهم في غمرة مناشدات أبناء الشعب الكردي إلى وحدة الموقف والصف الكرديين في هذا الوقت الذي يعاني فيه أهلنا في عفرين ما يعانوه من وطأة العدوان الذي يتعرضون له .

 PYD على عكس ما يتأمله أبناء الشعب الكردي واستهتارا بمشاعرهم يصر على ممارسة استبداده بحق من يخالفه الرأي وخاصة المجلس الوطني الكردي الذي يجد فيه دوما ضالته لكيل الاتهامات الجوفاء وممارسة أفعاله المدانة تلك بحقه.

إن المجلس الوطني الكردي يدين بشدة هذه الأعمال الكيدية و يطالب PYD بالكف عن سياسة التضليل والإفراج عن هؤلاء وعن كافة المناضلين المحتجزين الآخرين لديه ، كما يدعو أبناء شعبنا وكل القوى الكردستانية إلى استنكار هذه الأعمال التي لا تخدم وحدة الصف في هذا الوقت الحساس والضغط على PYD للكف عن ذلك وطي هذا الملف وعدم استثمار وضع عفرين وشعبها المأساوي لأغراض حزبية .

7/2/2018

الأمانة العامة للمجلس الوطني الكوردي

 

 

Rojava News 

Mobile  Application