منظمة مخيم قوشتبه للـ PDK-S تنظم مسابقة ثقافية للتنظيم في مخيم قوشتبه
منظمة مخيم قوشتبه للـ PDK-S  تنظم مسابقة ثقافية للتنظيم في مخيم قوشتبه

منظمة مخيم قوشتبه للـ PDK-S تنظم مسابقة ثقافية للتنظيم في مخيم قوشتبه

1:34:15 PM

RojavaNews :نظم الفرع الأول ،في منظمة مخيم قوشتبه للحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا PDK-S،مسابقة ثقافية تنظيمية ،مساء الخميس ،8شباط 2018،في مخيم قوشتبه بهولير .

قبل البدء في المسابقة ،كانت البداية بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكورد وكوردستان ،وفي مقدمتهم البارزاني الخالد.

ضمت المسابقة ،أعضاءً من  اللجنة المنطقية في منظمة مخيم قوشتبه ،كلجنة تحكيم،بالإضافة إلى عضو مجلس فرعي ذو خبرة وصاحب الفكرة،وعضوين آخرين من  أعضاء المجلس الفرعي كمقدمي البرنامج،وأعضاء المحليات ،كمتسابقين في هذه المسابقة ،الهادفة إلى زيادة الوعي الثقافي والتنظيمي لدى أعضاء المحلية.

وشكل الفرع فريقين من المتسابقين،حملا اسم "باز"و"رﮋآفا"،وخاضا المسابقة ،بعشرات الأسئلة المنوعة ،بين الأمور التنظيمية في نظام ومنهاج الحزب،والثقافة والأدب والفن ،والرياضة،في عدة جولات متتالية،انتهت بفوز فريق باز بفارق 5نقاط.

واختتمت المسابقة بتقديم هدايا رمزية ،للفائزين ،وبعض الأعضاء النشطين في خدمة الحزب،بالاضافة إلى تكريم عضو اللجنة الفرعية البيشمركَه عباس زراري ،على تعاونه الدائم وتقديم صالته لكل مناسبات الحزب وفرقة الحزب الفلكلورية ،دون أي مقابل ،طيلة الفترة الماضية .

كما كرم الفرع الأول في منظمة الحزب ،لجنة المصالحة الاجتماعية في المخيم ،وهم 5أعضاء من منظمة الحزب ،على عملهم الإنساني النبيل،في توطيد العلاقات وحل مشاكل الناس في المخيم.

المتسابقون من محليات الفرع الأول ،في منظمة مخيم قوشتبه للحزب الديمقراطي الكوردستاني –سوريا،عبروا عن شكرهم على أهمية المسابقة ،وثمنوا عمل المنظمة في العمل الحزبي والدور الذي يؤديه الحزب في خدمة أبناء كوردستان سوريا ،في خدمة اللاجئين في مخيم قوشتبه.

Rojava News 

Mobile  Application