الــ PKK ومـظاهـرات أوروبـا والـداخـل

الــ PKK ومـظاهـرات أوروبـا والـداخـل

 

2:09:09 PM

  :RojavaNewsنشر الكاتب دلدار بدرخان مقالا حول مظاهرات الـ  PKK في أوربا والداخل رافعين شعارات ايدولوجية وصور أوجلان بدل صور ضحايا عفرين الجريحة وهذا ما جاء في هذا المقال ما يلي:

الآن ما حصل و يحصل في مظاهرات و مسيرات أوروبا والداخل السوري من أجل مدينة عفرين ، ليس وليدة الصدفة أو عمل ارتجالي عفوي وعشوائي يقوم بها أبواق حزب العمال الكردستاني وذراعه السوري حزب الاتحاد الديمقراطي ممن يفتقرون للمعرفة وكيفية التعبير عن آرائهم ، وإنما المسألة مدروسة بإتقان وخباثة ودهاء لا يوصف .. فإن حققتم في المسألة و بحثتم عن خلفيات ما يحصل من استهتار واللامبالاة والأضرار الناجمة عن تلك المظاهرات ستصلون إلى الحقيقة كاملةً ومن يقف خلفها و من يوعز للأمر ، وما الغاية منها .

- بدايةً جميعنا يعلم أن المظاهرات والمسيرات التي يقوم بها حزب العمال الكردستاني وذراعه السوري حزب الاتحاد الديمقراطي لا تكون عشوائية واستوائية و مزاجية ، وإنما تكون منظمة تنظيماً مدروساً بعناية فائقة من قبل قيادات الحزب ، ومخطط لها مسبقاً ، من حيث الأهداف و الغاية منها ، و كيفية الحماية ونوع الشعارات واللافتات والأعلام ، حيث تكون الشعارات معروفة مسبقاً ويتم تلقينها للشعب من قبل بعض الكوادر التي يتم تعيينها لهكذا مناسبات ، وكذلك الأمر بالنسبة للصور والبيارق والرايات الحزبية فجميعها تؤمّن وتجهّز بحسب توصيات قيادات الحزب ، ويتم توزيعها على المتظاهرين ، فلا يستطيع أحد لفظ وترديد شعار أو رفع راية مخالفة لتوصيات القيادة المسؤولة عن المظاهرة ، حيث يتم سحبها فوراً ، وقد يتعرض حاملها ومرددها للضرب والشتم والابتزاز من قبل مسؤولي المظاهرة الذين يتم تعيينهم وتلقينهم المعلومات وكيفية التصرف من قبل قياداتهم .

- فما حصل ويحصل في جميع المظاهرات ، ولا سيما قبل حرب عفرين بيومين عندما رفعوا شعارات استفزازية لتركيا وصور أوجلان في مظاهرة عفرين ، و أثناء الحرب في مظاهرات أوروبا عندما رفعوا أيضاً صور أوجلان وشعارات تمجّد بحياته ، وفي المظاهرة التي خرجت قبل يومين التي كانت عبارة عن دبك ورقص و أفراح مع رفع صور ورايات الحزب مرة أخرى فهي من تخطيط قيادات حزب الــPKK , و ذراعه السوري PYD والغاية منها أولاً .

  1. محاولة زيادة الشرخ والفجوة والشقاق بين عموم الشعب الكُردي الموجود أصلاً ، و إذكاء التفرقة والضغينة بين الأوساط الشعبية من خلال بلورة الفكر المناطقي البغيض ، فالرقص والدبك والموسيقى كانت تُعنى بمدينة ( قامشلي (
  1. تقوية حجج وذرائع تركيا أمام الرأي العام العالمي ، بأن ما يحصل في عفرين بالفعل حرب ضد عناصر العمال الكُردستاني ومؤيدي عبدالله أوجلان ، وحزبه الموجود على لوائح الإرهاب العالمي .
  1. محاولة جعل المظاهرات مادة إعلامية دسمه لصالح الحزب و بلورتها للعامة على أن الحزب يمتلك قوة وقاعدة شعبية في الداخل و الخارج ، وأن غالبية الشعب الكُردي يقف خلف الحزب وزعيمه عبدالله أوجلان .
  1. تدمير القضية الكُردية في سوريا ،ومحاولة عدم استجداء العطف وكسب تعاطف دولي للوقوف مع الشعب الكُردي ، لأن العالم قاطبة تعلم أن هذا الحزب إرهابي وعلى قوائم الإرهاب .
  1. استمرار التدمير والحرب في عفرين لحين نهاية المهمة المتفق عليها بين قيادات حزب العمال الكُردستاني وذراعه ال PYD من جهة وروسيا وتركيا وأمريكا من جهة أخرى

Rojava News 

Mobile  Application