كيف تصبح غنياً خلال فترة قصيرة !!

كيف تصبح غنياً خلال فترة قصيرة !!

10:31:35 AM

 RojavaNews: كتب الكاتب والناشط الساسي، دلدار بدرخان، عن طريقة سهلة ومضمونة للحصول على المال بطريقة ساخرة وكيف تصبح غنيا خلال فترة قصيرة، حيث أعطى بعض النصائح وهذا ما جاء في سرده ما يلي:

إليك أيها القارئ العزيز بعض النصائح لتصبح غنياً خلال فترة قصيرة .

-1 - بادر بالانتساب إلى إحدى التشكيلات الثورية كالتي موجودة في عفرين ، فالقضاء معطل ولا يوجد قانون ليحاسبك فأنت سيد القانون ومالكها .

-2 - بعد أنتسابك ، قم بكيل الاتهامات للشعب وتفنن في ذلك ، أتهم ضحاياك بالعمالة والتعاون مع ب ك ك أو الشبيحة البعثيين فبالتأكيد ستكون محل ثقة و سيصدقك رفاقك لأنك ثوري بنظرهم ، ولن ترى من يفند أقاويلك واتهاماتك ليصدقوا الضحية التي لا تمت لهم بصلة .

-3 - صادر أملاك الشعب وأموالهم ولكن تجنب قيادات الـ ب ك ك ، والبعثيين ، أو أصحاب النفوذ ، وكن شرساً مع الفقراء وأهل العوز فهؤلاء لا سند لهم ولن يقدروا على مقاضاتك أو فعل شيء مهما حصل لهم .

-4 - قم بالاعتقالات ولا تبالي لأحد واطلب الفدية مقابل فك رقبة ، وتيقن أنهم سيدفعون ما تتمناه فلا سبيل لديهم سوى الرضوخ أمامك .

-5 - أمعن كثيراً في استبدادك وديكتاتور يتك فكلما بالغت في طغيانك على المدنيين العزل ستبلغ أهدافك في وقت قصير وستراهم يهرولون لإرضائك بالمال .

-7 - أسرق ما تشاء باسم الغنيمة فمنطقة عفرين بأهلها وأرزاقها وأشجارها وخيراتها ملك لك ، وإن سألك أحد لماذا تسرق قل لهم أنها غنيمة تعود ملكيتها للملحدين أو لعناصر الـ ب ك ك الانفصاليين .

-8 - إن لم يكن هناك ما تسرقه لأنك قليل الحيلة و الحظ ، فبإمكانك أن تعمل وسيطاً بين الضحية والعناصر الثورية أمثالك من المجرمين واللصوص ، فتحصل على الأموال مقابل خدماتك ووساطتك لهم .

-9 - وفي حال تم كشف مآربك وقذارتك ( في عفرين على سبيل المثال ) تحجج أن هذا الشعب كانوا يدافعون عن الانفصاليين الـ ب ك ك ، وأنهم سبب معاناة أهلك في تل رفعت ودير جمال وأرياف أعزاز ، وقل أنهم وقفوا مع الحزب و ناصروه عندما مثلوا بجثث شهداء عين دقنة ، عندها ستنفذ من الحساب بل سيتعاطفون معك .. وعندها تصبح غنياً خلال فترة قصيرة .. جرب وسترى ؟؟

Rojava News 

Mobile  Application