عفرين: حرق منزل في قرية حاج خليل من قبل مجموعات مسلحة
عفرين: حرق منزل في قرية حاج خليل من قبل مجموعات مسلحة

عفرين: حرق منزل في قرية حاج خليل من قبل مجموعات مسلحة

12:45:08 PM 

 RojavaNews: في ظل استمرار سلسلة من الانتهاكات الخطيرة والفظيعة من سلب ونهب واختطاف وقتل  وفرض الفدية  بحق مواطني منطقة عفرين من قبل المجموعات المسلحة الموالية لتركيا، فقد أقدمت مجموعة مسلحة، أمس الثلاثاء على حرق منزل المواطن حنيف شكري من قرية حاج خليل التابعة لناحية راجو بكوردستان سوريا بالكامل دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء ذلك.

أفاد مصدر خاص من ناحية راجو لـ RojavaNews، أن مجموعة مسلحة التابعة للفصائل الاسلامية المسلحة والموالية لتركيا قامت، أمس الثلاثاء،  بحق منزل المواطن حنيف شكري من اهالي قرية حاج خليل التابعة لناحية راجو بالكامل وأن هذه الدار كانت مليئة بالأغراض لكنها كانت خالية من أصحابها.

وافاد المصدر نفسه، أنه هذه ثالث مرة تقوم المجموعات المسلحة المتواجدة في القرية المذكورة على اقدامهم بحرق  منازل المواطنين دون وجه حق، علما أن أصحاب هذه البيوت المحترقة ليسوا من أتباع الإدارة الذاتية السابقة.

يذكر أن المجموعات المسلحة ومنذ دخولهم منطقة عفرين تقوم وبشكل مستمر بسلب ونهب ممتلكات المواطنين وتقوم أيضا باعتقال النازحين العائدين الجدد لإجبارهم دفع الفدية مقابل الافراج عنهم وقد صارت في المدة الاخيرة وسيلة لابتزاز المواطنين، بالإضافة إلى افتعال المشاكل بهدف ارهاب المواطنين.

م. قاضي   

Rojava News 

Mobile  Application