أخبار طازجة … وغير قابلة للطعن .!

أخبار طازجة … وغير قابلة للطعن .!

 9:11:49 AM

 RojavaNews: كتب الناشط السياسي والفنان الكاريكاتوري، عنايت ديكو حول انتهاكات المجموعات الاسلامية الراديكالية في منطقة عفرين وهي في تزايد مستمر وهذا ما جاء في سرده لهذه الانتهاكات ما يلي:

بعد أشهرٍ من الاحتلال التركي وسيطرة الفصائل الراديكالية الاسلامية وإطلاق يدها للتحكم بكافة مفاصل الحياة والممات في منطقة كورداغ … بدأت الغيوم تنقشع رويداً رويداً .… وبدأ " مراد علمدار " يخرج الى العلن، على شكل حلقات متسلسلة من مسلسل وادي الذئاب.!

1 • الخبر الأول : العصابات الاسلامية تأتي ليلاً وتداهم البيوت وتسرق البيض والدجاج والماعز وأكياس البصل والثوم والطحين والزيت … وتذهب نهاراً الى مراكز العبادة للصلاة والصوم والزكاة والتكفير عن الذنوب … إنْ وجدَتْ .!

2 • الخبر الثاني : القيام بحرق البيوت القديمة والعتيقة في منطقة عفرين، وتكسير الرموز التاريخية الهامة ومحوها من الوجود، واخفاء الدلالات والرموز التاريخية التي تدل على عراقة هذا الشعب وارتباطه بالتاريخ والأرض … والسماح للعصابات وسُــرّاق الآثار بالبحث عن الأيقونات والرقميات والهياكل والجداريات التاريخية القديمة، عن طريق مسح الأماكن والمعابد والمزارات التاريخية بالآلات الديجيتال المختصة والحديثة .… وذلك برعاية العصابات الاسلامية المرتزقة .

3 • الخبر الثالث : في حالة مازوخية وبربرية متعشعشة في الفكر والنفوس … قامت الفصائل الاسلامية المتشددة والراديكالية مؤخراً بتخريب ونبش المقابر والمزارات في كورداغ بالبلدوزرات والتراكتورات… وهدم شواهد القبور … والتمثيل بعظام وجثث الموتى واخراج الهياكل العظمية البشرية من القبور ورميها.!

4 • الخبر الرابع : مصائب قومٍ … عند قومٍ فوائد .! فأهل الغوطة الكرام … الذين هربوا من الموت والرعب والقتل والتجويع والبراميل والصواريخ … والذين شُحنوا بالباصات الخضراء وطُردوا البوط العسكري الأسدي مع رفع الأصبع الوسطى  والذين جاؤوا كضيوفٍ أعزاء الى عفرين … باتوا يتصرفون بأموالنا وأملاكنا ويحسبونها كغنائم وولائم حربية لهم … باتوا يتصرفون وكأنهم أصحاب الدار والديار … وكأنهم قد حرروا لنا القدس من الإسرائيليين وحققوا أهداف أمتهم في الوحدة والحرية والاشتراكية.!

5 • الخبر الخامس : حصلت معركة قروية كبيرة بين القرويين في ناحية " شيـيه " وبين أفرادٍ من عصابة مراد علمدار العمشاوي، نتيجة الطقس الرديء والحار الذي ضرب منطقة كورداغ … والذي أصاب به الاستاذ أحمد شيخو بمرض الربو … وكانت حصيلة المعركة هي … استشهاد المرحوم " أحمد شيخو " … مع رفع الفلق للنساء الكورداغيات بالقرب من مخفر " ŞİYÊ " … وفي الأخير جاء والي هاتاي ومفتي قرق خان مزمجرين بالوعود والمواعيد… والذهاب الى أرض المعركة للوقوف على أمراض الربو والتحسس في ناحية شــييه وقراها … !

Rojava News 

Mobile  Application