الرئيس بارزاني يستقبل الوفد المشترك للسائرون والنصر والحكمة والوطنية العراقي

الرئيس بارزاني يستقبل الوفد المشترك للسائرون والنصر والحكمة والوطنية العراقي

2:15:39 PM 

 RojavaNews: استقبل الرئيس مسعود بارزاني، وفداً مشتركاً لتحالف سائرون وائتلاف النصر وتيار الحكمة وائتلاف الوطنية العراقي. في اللقاء تم التأكيد على الالتزام بالمبادئ الثلاثة، الشراكة والتوافق والتوازن في العملية السياسية وتنفيذها، وكذلك على ضرورة مشاركة كافة المكونات العراقية في الحكم.

استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 27 / آب / 2018، وفداً مشتركاً لتحالف سائرون وائتلاف النصر وتيار الحكمة وائتلاف الوطنية العراقي.

خلال اللقاء، أشار أعضاء الوفد الضيف الى الموقع والمكانة التاريخية والسياسية للرئيس بارزاني في النضال ضد الدكتاتورية وجهوده في إعادة بناء العراق الجديد. كما استعرضوا للرئيس بارزاني، آرائهم ووجهات نظرهم حيال مستقبل العملية السياسية في العراق وكيفية تشكيل الحكومة الجديدة، واختيار الرئاسات الثلاث وآليات العمل وضمانات تنفيذ الاتفاقات بين المكونات.

في محور آخر من اللقاء، تم تبادل الآراء بشأن الأخطاء السياسية التي ارتكبت في طريقة الحكم والعملية السياسية في العراق في مرحلة ما بعد العام 2003، كما تم تسليط الضوء على الآليات التي تمنع تكرار تلك الأخطاء.

وفي ذات اللقاء تم التأكيد على الالتزام بالمبادئ الثلاثة، الشراكة والتوافق والتوازن في العملية السياسية وتنفيذها، وكذلك على ضرورة مشاركة كافة المكونات العراقية في الحكم .

Rojava News 

Mobile  Application